السيد فاضل المرسومي الحسيني مؤسس حزب الداعي في ضيافة الشيخ ضرغام مسلم العبيدي

05:51 - 03/11/2023
اخبار الحزب

زار سماحة الداعي الامام الرباني السيد فاضل المرسومي الحسيني، مؤسس حزب الداعي، مضيف الشيخ ضرغام العبيدي، في قضاء الخالص بمحافظة ديالى.

وكان في استقبال سماحته الشيخ ضرغام العبيدي واخوته وابناء عمومته من ابناء قبيلة العبيد في المحافظة.

واشار سماحة الداعي خلال كلمة لة الى ضرورة تثقيف ابناء مجتمعنا وتوعيته بخصوص من هو مؤهل لاستحقاق اصوات الناخبين في الانتخابات المحلية المقرر اجراؤها في كانون الاول المقبل، وكذلك الاستحقاقات الانتخابية المقبلة.

حيث بين سماحته ان المدنيين من ابناء الشعب والذين ينتهجون الوطنية ويؤمنون بالحرية والنظام الديموقراطي، اولى بالانتخاب من متقمصي دور الزهد والعبادة من مدعي الدين الذين يرجعون بدينهم الى الماضي ويرفعونه شعائر موروثة يطعمون به الله ويرزقونه على امل ادخالهم الجنة او ابعادهم عن النار ظنا وهم عميان عن حقيقة الاخرة حيث لم يشهدوها كما يشهدون دنياهم التي نراهم قد سخروا واستغلوا في سبيلها كل شيء حتى الدين الذي يدعوه .

كما اوضح سماحته ان حزب الداعي يهدف في هذه المرحلة وهو يشارك مع الاحزاب تجربة الانتخابات الى توعية المجتمع، وكشف اهداف المتطرفين الجاهلين الذين تسلطوا على مقدرات البلد واهله وعاثوا فيهم فسادا وظلما، ويزدادون بغيهم يوما بعد يوم ولاسبيل لخلاص الناس منهم سوى بالرجوع الى عقولهم واختيار ما يتناسب وبناء دولة مدنية تنعم بالحرية ونماء الافكار البناءة، وصولا الى بناء دولة مثالية يشهد فيها الانسان طريقة الى الغاية التي خلق لها

الأكثر قراءة

Designed and developed by AVESTA GROUP