مؤسس حزب الداعي السيد فاضل المرسومي الحسيني في ضيافة الشيخ صائب العزاوي

01:06 - 07/11/2023
اخبار الحزب

زار سماحة الداعي الامام الرباني السيد فاضل المرسومي الحسيني، مؤسس حزب الداعي، الجمعة، مضيف الشيخ صائب العزاوي، في محافظة ديالى.

وجاءت الزيارة تلبية للدعوة الكريمة من قبل الشيخ صائب العزاوي وابناء عمومته حيث كان في استقبال سماحته بالاضافة الى الشيخ العزاوي عدد من وجهاء القبيلة في قضاء الخالص بالمحافظة.

وقدم سماحته بناءا على طلب الحضور قراءة للواقع العام في البلد وواقع احزاب السلطة وممارساتهم التي تسبق كل عملية انتخابية على مدى الدورات السابقة. 

واشار سماحته الى ان الناس اعتادت من المتشبثين بالسلطة وتزامنا مع كل دورة انتخابية استخدامهم للاساليب الرخيصة في الاحتيال على الناخب واستجداء اصواتهم وتقديم انفسهم كرعاة للاصلاح والبناء والدفاع عن مصالح المواطن وتأمين احتياجاته من الخدمات والاعمار وما الى ذلك من شعارات رنانة لم يجني منها المجتمع سوى الكذب والخداع والتسلط على مقدراته والافساد فيه وسرقة حقوقه.

وبين سماحته ان من جملة ما يؤشر فساد وكذب هذه الاحزاب انها تعد بتقديم ما من المفترض ان يكون حقا طبيعيا للمواطن بحكم ان هؤلاء بيدهم اموال وسلطة الدولة التي من المفترض ان تكفل حق العيش للمواطن دستوريا ودون منة او تفضل منهم، بل الفضل للمواطن الذي سمح لهم بان يتصرفوا بحقوقه من باب التوظيف لا الوصاية عليه.

من جانبهم فقد شكر الحضور لسماحة الداعي بيانه للحقيقة التي تمكن الناخب من تمييز من يدعي كذبا حرصه على مصالح الوطن من المرشح الصادق الذي من علاماته عدم الركون لفساد هؤلاء ورفضه ان يكون جزءا من منظومتهم رغم تأييده للحرية والديموقراطية ومشاركته مع باقي الاحزاب في الاستحقاقات الانتخابية لا للحصول على مقعد برلماني بقدر استغلاله الفرصة للتواجد بين ابناء بلده لطرح الفكر البناء الذي يحمله ولتعريفهم بحقوقهم وألية طلبها كذلك واجباتهم تجاه وطنهم واخوانهم من ابنائه.

الأكثر قراءة

Designed and developed by AVESTA GROUP