مؤسس حزب الداعي في ضيافة اهله من ابناء قبيلة العبيد في قرية جديدة الاغوات

04:03 - 22/10/2023
اخبار الحزب

زار سماحة الداعي الإمام الرباني السيد فاضل المرسومي الحسيني، مؤسس حزب الداعي والوفد المرافق له، اليوم السبت، مضيف الشيخ عباس علي دندوش العبيدي في قرية جديدة الاغوات بمحافظة ديالى.

وكان في استقبال سماحته بالاضافة الى الشيخ عباس العبيدي الشيخ لفته محجوب الجنابي وعدد من شيوخ ووجهاء العشائر العربية الاصيلة من ابناء القرية.

وتطرق سماحته خلال كلمة له الى المنهج الفطري الرباني الذي يحمله والذي يكفل لجميع الناس العيش بسلام وامان بعيدا عن الفتن والاحقاد والاضغان، مستشهدا بانعكاسه على واقع قرية جديدة الاغوات وما تشهده من امن وامان وتعايش سلمي بين مختلف ابنائها.

وفي حديث لسماحته حول الاحداث التي يشهدها العراق والمنطقة اشار الى ان التطرف والارهاب يعتبران نتيجة طبيعية للاعتقاد بان الدين هو مجرد شعائر موروثة ترفع من قبل الناس بعقيدة اطعام وارزاق الله، من دون ان يبدء اصحاب هذه العقيدة دينهم بشهادة الحياة المثالية التي ابتدأ منها دعاة تلك الاديان السابقين، فاصبح هؤلاء يدافعون عنها اليوم بجهلهم ما يجعلهم في صراع مستمر فيما بينهم كاصحاب اديان موروثة متعددة من جهة، او مع اهل الدنيا من اصحاب الافكار الراسمالية او الاشتراكية من جهة اخرى.

واعرب الحاضرون عن اعجابهم وتضامنهم ودعمهم للفكر السامي لحزب الداعي والمستمد من الفكر الرباني المثالي الذي يحمله مؤسسه سماحة الداعي الامام الرباني والذي يريد من خلاله ان يكون خادماً لجميع ابناء بلدنا الحبيب.

الأكثر قراءة

Designed and developed by AVESTA GROUP