مؤسس حزب الداعي والامين العام للحزب يشاركان في المؤتمر العام للمعهد الملكي البريطاني للعلاقات الدولية "تشاثام هاوس "

02:53 - 27/09/2023
اخبار الحزب

شارك مؤسس حزب الداعي السيد فاضل المرسومي الحسيني والأمين عام للحزب الاستاذ سعد جاسم التميمي في المؤتمر العام للمعهد الملكي البريطاني للعلاقات الدولية "تشاثام هاوس" مساء يوم الثلاثاء 12 أيلول ٢٠٢٣ في مقر المعهد بوسط العاصمة البريطانية لندن .

وقد استمع الحاضرون لكلمة القاها مؤسس حزب الداعي سماحة السيد فاضل المرسومي وكان من بينهم رئيس مجلس المعهد السيد نايجل شينوالد وعدد من أعضاء المجلس وكذلك مديرة المعهد السيدة برونوين مادوكس وباقي الأعضاء وبعض الضيوف المعنيين بالشأن الدولي.

وقد تحدث سماحته في كلمته عن الرؤية الفكرية والمنهاج الذي يحمله الحزب والذي من شأنه ان يساهم في ارساء السلام الذي تنشده الشعوب .

كما استعرض الوفد اهم التحديات التي تواجه الديمقراطية في العراق مؤكدا على ان حرية الشعب العراقي وعدم التدخل بشؤونه الداخلية من أولويات الحزب ومنهاجه وان الشعب العراقي شعب فتي وطموح رغم ما فعلته بعض الأحزاب التي سعت في السنوات الماضية الى إلحاق الاذى بالشعب بكل اطيافه و قومياته .

هذا وقد شكرت ادارة المعهد سماحة الداعي السيد فاضل المرسومي والأمين العام للحزب الاستاذ سعد التميمي على مشاركتهما في المؤتمر العام ودعت ادارة المعهد رئيس الحزب المشاركة في إعمال المعهد البحثية التي تسعى من خلالها الإدارة إلى ايجاد حلول للمشكلات التي تعاني منها الشعوب .

الأكثر قراءة

Designed and developed by AVESTA GROUP